تقديم شكوى

​​

اجراءات تقديم شكوى

وصف الخدمة

دراسة شكوى المستهلك في حالة عدم رضاه على نتيجة معالجة مقدم الخدمة لها وفق دليل تقديم الخدمة الكهربائية

متطلبات الخدمة​

  • - رقم الشكاوى لدى مقدم الخدمة- تعبئة نموذج الشكوى وإرفاق المستندات المطلوبة

خطوات الخدمة ​

  • - دراسة الطلب- مراسلة مقدم الخدمة (الشركة) بطلب البيانات اللازمة والإجابة عن الاستفسارات- قد يلزم التواصل مع مقدم الشكوى، أو زيارة الموقع، أو تشكيل لجنة- والرد على المستهلك بنتيجة المعالجة وإنهاء الشكوى

إتفاقية مستوى الخدمة​

- شكاوى فواتير الاستهلاك من 1-30 يوم- شكاوى أخرى (إيصال-انقطاع-إزاحة-...إلخ) من 1-60 يوم

تقديم الطلب​